كشخص ذي إعاقة، أجد صعوبة في التنقل من مكان لاخر في مدينتي خاصة مع سيارات الاجرة والحافلات العمومية التي غالبا ما تكون مزدحمة وغير والجة أحيانا، مما يضاعف معاناتي ويمحو معه حقي في التنقل بشكل حر ومستقل، لذا أتساءل معكم هل من بديل حالي من أجل أن أتنقل بشكل مستقل وأمن لي ؟
مرحبا صديقي
فعلا أتفق معك إشكالية التنقل دائما ما تطرح مشكلات للجميع وخاصة للاشخاص في وضعية إعاقة، أسفله ستجد بعض التطبيقات التي تعمل بالمغرب والتي تساعدك على التنقل بشكل حر ومستقل واختيار الوجهة التي تريد أنت وبأثمنة من اختيارك، تعرف على المزيد حول خيارات النقل المتاحة في منطقتك وميزات إمكانية الوصول المختلفة.
بعض تطبيقات التنقل:
تطبيق Yassir:
https://yassir.com/
تطبيق InDrive:
مرحبا صديقي
\nفعلا أتفق معك إشكالية التنقل دائما ما تطرح مشكلات للجميع وخاصة للاشخاص في وضعية إعاقة، أسفله ستجد بعض التطبيقات التي تعمل بالمغرب والتي تساعدك على التنقل بشكل حر ومستقل واختيار الوجهة التي تريد أنت وبأثمنة من اختيارك، تعرف على المزيد حول خيارات النقل المتاحة في منطقتك وميزات إمكانية الوصول المختلفة.
بعض تطبيقات التنقل:
تطبيق Yassir:
[https://yassir.com/
تطبيق InDrive:
برافو عليك صديقي، الصراحة هاد التطبيقات مهمة بززاف
مكرهناش يديرو قانون يأطر هاد التطبيقات
مرحبا صديقي
\nفعلا أتفق معك إشكالية التنقل دائما ما تطرح مشكلات للجميع وخاصة للاشخاص في وضعية إعاقة، أسفله ستجد بعض التطبيقات التي تعمل بالمغرب والتي تساعدك على التنقل بشكل حر ومستقل واختيار الوجهة التي تريد أنت وبأثمنة من اختيارك، تعرف على المزيد حول خيارات النقل المتاحة في منطقتك وميزات إمكانية الوصول المختلفة.
بعض تطبيقات التنقل:
تطبيق Yassir:
[https://yassir.com/
تطبيق InDrive:
تطبيقات جيدة
[https://community.enableme.org/ma/discussion/comment/286833#Comment_286833
تطبيقات جيدة
]("https://community.enableme.org/ma/discussion/comment/286833#Comment_286833")
سعداء بتفاعلكم وتشجيعاتكم
إدارة المنتدى