سلام أصدقائي، بغيت نسول أنه في حالة وجود مخالفات وتصدير من طرف الإدارات العمومية أو المؤسسات فيما يخص إعمال الولوجيات والقوانين التي تحمي الاشخاص ذوي الإعاقة بالمغرب، فيم ممكن يمشي الشخص في حالة وجود خرق واش كاين بدائل؟
بشكل عام، في حال وجود مخالفات، يمكن للشخص المتضرر اللجوء إلى عدة سبل، منها التواصل مع الجهات المعنية في الحكومة أو المنظمات غير الحكومية المعنية بحقوق الإنسان، ويمكنه أيضًا التقدم بشكوى رسمية. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك بدائل عملية مثل الاستشارة القانونية لتقديم المشورة حول الخطوات التالية. تهدف هذه الإجراءات إلى ضمان احترام القوانين والولوجيات التي تحمي حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع. اخر باب يمكن طرقه هو القضاء وهذا ما يرتكز هذا المقال والذي سيفيدك اكثر.