أود أن أستفسر حول تجاربكم الشخصية مع المنصة والمنتدى. هل استفاد أحدكم من المعلومات والخدمات المتاحة هنا في حياته اليومية؟ وكيف كانت هذه المعلومات مفيدة لكم في تيسير بعض الجوانب العملية أو الشخصية؟
نود الاستماع إلى تجاربكم ، فهي ستساهم في تحسين وتطوير محتوى المنصة ليكون أكثر ملاءمة وفعالية.
تجربة تستحق التشجيع و الدعم، ما أحوج هذا الميدان للاستفادة من التقنية و تطور وسائل الاتصال من أجل ابتكار حلول مفيدة للشخص في وضعية إعاقة
هذا على المستوى الوطني و خاصة في الأقاليم البعيدة عن المركز التي يعاني فيها الأشخاص في وضعية إعاقة الكثير من التهميش و الإقصاء -إقليم اشتوكة أيت باها نموذجا-
تجربة تستحق التشجيع و الدعم، ما أحوج هذا الميدان للاستفادة من التقنية و تطور وسائل الاتصال من أجل ابتكار حلول مفيدة للشخص في وضعية إعاقة
هذا على المستوى الوطني و خاصة في الأقاليم البعيدة عن المركز التي يعاني فيها الأشخاص في وضعية إعاقة الكثير من التهميش و الإقصاء -إقليم اشتوكة أيت باها نموذجا-
أكيد طبعا وهذا هو الهدف الأساسي من المنصة الرقمية هو الوصول للاشخاص الذين لا تصلهم المعلومة ومعزولون
تجربة متميزة تزيح الضبابية حول كل المواضيع التهم الأشخاص في وضعية إعاقة و تساهم في إذكاء الوعي لدى الفئة المعنية و عموم المجتمع بقضايا الإعاقة تواكب كذالك التطور بعصرنة آليات الترافع .
طبعا مشكورين على مجهوداتكم لتوفير منصة تفيدنا كأشخاص نتعامل مع أشخاص آخرين في وضعية إعاقة في توجيههم او حتى كيفية التعامل معهم اذا كانت الاعاقة من نوع خاص في المحيط الاسري. فالآن اذا كان الشخص حائر في أمره ،هناك منصة يستطيع طرح تساؤله او مشكلته فيها و يجد الجواب الصائب او التوجيه في هذه الاخيرة
شكرا جزيلا ،لقد كان للمنصة دورا كبيرا في إذكاء وعيي عبر آليات التدخل وخلق فضاء غني بالمعلومات المفيدة تهم الأشخاص في وضعية إعاقة وأسرهم بالتوفيق للجميع