كيفاش نعمل البيرمي ؟

سلام عليكم

انا ياسين من واد لو بغيت نعرف لوراق اللي عنجمع باش ندي البيرمي :blush:

سلام ..

صراحة اللي يقدر يفيدك هو وكالات تعليم السياقة ..

سلام عليكم

انا ياسين من واد لو بغيت نعرف لوراق اللي عنجمع باش ندي البيرمي :blush:
شكرا لك ياسين

سيتم الاجابة عنك قريبا

هناك بعض وكالة تعليم السياقة عندهوم سيارة مكيفة للأشخاص في وضعية إعاقة

وهناك تقرير طبي كيشير إلى قدرة الشخص على السياقة والتغييرات لي خاصو في تجهيزات السيارة تم فحص العينين

هناك وكالة في سلا الرقم ديالها مسؤول عنها:

0662521030

صباح الخير

بخصوص الحصول على رخصة السياقة من طرف الاشخاص في وضعية إعاقة، لا تختلف المسطرة إلا في مستويين:

1- ملف الترشيح: بالإضافة لمكوناته المطلوبة لباقي المترشحين والمترشخات، تضاف شهادة طبية توضخ نوع القصور او العجز مسلمة من طبيب من بين ما خصص له، منح هده الشهادة.

2- وكالة تعليم السياقة: توجد بعض الوكالات التي تتوفر على هدا الامتياز، الدي تطلبه من وزارة النقل والتجهيز…، لدى هي مطالبة بتوفير سيارة او أكثر مكيفة لتعلم

إذن سي يسين طلب الشهادة الطبية من المستشفى الاقليمي من السانية الرمل في تطوان (مؤدى عنها 100درهم)، وتوجه للوكالة المتخصصة (يمكن تتوصل بالاسم على الخاص)