تقديم لي

السلام عليكم جميعا، معكم عابد فتح الله 24 سنة، خريج سلك الماستر في الاداب الانجليزي، فنان موسيقي عازف على الكمان, إضافة أنني حامل لإعاقة حركية و مستعمل لكرسي متحرك. كما انني ناشط حقوقي مع مجموعة من الجمعيات العاملة في مجال الاعاقة و خصوصا الترافع عن حقوق الاشخاص في وضعية الاعاقة :folded_hands:t2:. كما اعبر عن امتناني للانضمام الى هذه المنصة و اتمنى ان نستفيد و نفيد.

السلام عليكم جميعا، معكم عابد فتح الله 24 سنة، خريج سلك الماستر في الاداب الانجليزي، فنان موسيقي عازف على الكمان, إضافة أنني حامل لإعاقة حركية و مستعمل لكرسي متحرك. كما انني ناشط حقوقي مع مجموعة من الجمعيات العاملة في مجال الاعاقة و خصوصا الترافع عن حقوق الاشخاص في وضعية الاعاقة :folded_hands:t2:. كما اعبر عن امتناني للانضمام الى هذه المنصة و اتمنى ان نستفيد و نفيد.
مرحبا عابد سعداء أن تكون معنا في منتداكم

ننتظر بشدة مشاركتك وتفاعلتك معنا

مرحبا الرائع عابد

مرحبا بك الشاب الجميل عابد

نورت المنتدى

بالتوفيق

[https://community.enableme.org/ma/discussion/59246/%D8%AA%D9%82%D8%AF%D9%8A%D9%85-%D9%84%D9%8A

مرحبا عابد سعداء أن تكون معنا في منتداكم

ننتظر بشدة مشاركتك وتفاعلتك معنا
]("https://community.enableme.org/ma/discussion/59246/%D8%AA%D9%82%D8%AF%D9%8A%D9%85-%D9%84%D9%8A")

[https://community.enableme.org/ma/discussion/59246/%D8%AA%D9%82%D8%AF%D9%8A%D9%85-%D9%84%D9%8A

مرحبا عابد سعداء أن تكون معنا في منتداكم

ننتظر بشدة مشاركتك وتفاعلتك معنا
]("https://community.enableme.org/ma/discussion/59246/%D8%AA%D9%82%D8%AF%D9%8A%D9%85-%D9%84%D9%8A")

مرحبا الرائع عابد
شكرا جزيلا

شكرا صديقي. و انا ايضا