اليوم العالمي للتوحد 2 ابريل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :rose:

اريد زيادة بعض الكلمات

هذا اليوم العالمي للتوحد الذي يصادف 2 ابريل من كل عام

ليس رمزا لذوي اضطراب طيف التوحد و انما تذكير

يذكرنا اي نحن من كل هذا

ماذا قدمنا و ما انجزنا و ما غيرنا
تحديات التوحد ليست كل مرة في العام

و إنما كل يوم و كل لحضة و كل ساعة

و في نظري كل ثانيه

اجعلوا هذا اليوم اختبارا يقيم ما انجزنا و علينا انجازه

Khadija :rose:

2 „Gefällt mir“

شكرا خديجة بالفعل هو يوم للوقوف على ماذا قدمنا وما الذي تحسن

2 „Gefällt mir“