السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ![]()
اريد زيادة بعض الكلمات
هذا اليوم العالمي للتوحد الذي يصادف 2 ابريل من كل عام
ليس رمزا لذوي اضطراب طيف التوحد و انما تذكير
يذكرنا اي نحن من كل هذا
ماذا قدمنا و ما انجزنا و ما غيرنا
تحديات التوحد ليست كل مرة في العام
و إنما كل يوم و كل لحضة و كل ساعة
و في نظري كل ثانيه
اجعلوا هذا اليوم اختبارا يقيم ما انجزنا و علينا انجازه
Khadija ![]()