إن فكرة هذا المنتدى مميزة جدا، كونه منصة للمشاركة و النقاش و تنظيم الارشيف … غير ان المجموعات المفتوحة للتواصل المباشر لها ايضا مميزاتها المفيدة ،، لهذا اقترح على ادارة هذا المنتدى إحداث مجموعة واتساب تحت إشرافهم تكون امتدادا لهذا المنبر ومعينا له في تحقيق اهدافه التواصلية و التوعوية ..
إن فكرة هذا المنتدى مميزة جدا، كونه منصة للمشاركة و النقاش و تنظيم الارشيف … غير ان المجموعات المفتوحة للتواصل المباشر لها ايضا مميزاتها المفيدة ،، لهذا اقترح على ادارة هذا المنتدى إحداث مجموعة واتساب تحت إشرافهم تكون امتدادا لهذا المنبر ومعينا له في تحقيق اهدافه التواصلية و التوعوية ..
الاسم المقترح مناسب جدا حتى يتم الاحتفاظ بهوية المنتدى، وكذلك صورة المجموعة تكون نفسها شعار EnableMe
هذا سيساعد ايضا في جذب مزيدا من الاعضاء إلى هذه المنصة و التعريف بها لان الكثيرين يستعملون برنامج الواتساب للتواصل ..
ويسعدني ان اكون اول المنضمين لكم هناك