“حين يتحوّل الصمت إلى لغة من ألوان” للفنانة نادية الازرق

حفل افتتاح معرض “حين يتحوّل الصمت إلى لغة من ألوان”

🎨 احتضن رواق مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين حفل افتتاح معرض الفنانة نادية الأزرق، في أجواء فنية مميزة وحضور مهتم بالفن والثقافة.

💫 لحظات افتتاحية جسدت تلاقي الإبداع والإحساس، حيث قدّمت الأعمال تجربة بصرية غنية تمزج بين اللون والملمس، وتعكس عمق التعبير الفني.

📅 المعرض مستمر إلى غاية 07 ماي 2026

📍 شارع علال الفاسي، حي الرياض، مدينة العرفان – الرباط

(بالقرب من مستشفى الشيخ زايد)

💬 شكراً لكل من حضر وشارك هذه اللحظات الفنية الراقية

📸✨ أبرز لحظات حفل الافتتاح نشاركها معكم

#معرض_فني #نادية_الأزرق #افتتاح_معرض #فن_تشكيلي #الرباط #الثقافة_المغربية #تغطية_بالصور

للمزيد:

3 Likes

الرائعة والفنانة المتميزة نادية الأزرق التي اختارت الفن التشكيلي للتعبير عن المشاعر وما تحس به وأبدعت

1 Like

مسيرة موفقة وتحية تقدير :+1::clap:

1 Like