حفل افتتاح معرض “حين يتحوّل الصمت إلى لغة من ألوان”
احتضن رواق مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين حفل افتتاح معرض الفنانة نادية الأزرق، في أجواء فنية مميزة وحضور مهتم بالفن والثقافة.
لحظات افتتاحية جسدت تلاقي الإبداع والإحساس، حيث قدّمت الأعمال تجربة بصرية غنية تمزج بين اللون والملمس، وتعكس عمق التعبير الفني.
المعرض مستمر إلى غاية 07 ماي 2026
شارع علال الفاسي، حي الرياض، مدينة العرفان – الرباط
(بالقرب من مستشفى الشيخ زايد)
شكراً لكل من حضر وشارك هذه اللحظات الفنية الراقية
![]()
أبرز لحظات حفل الافتتاح نشاركها معكم
#معرض_فني #نادية_الأزرق #افتتاح_معرض #فن_تشكيلي #الرباط #الثقافة_المغربية #تغطية_بالصور
للمزيد:
