اليوم الوطني للأشخاص في وضعية إعاقة هو مناسبة باش نأكدّو التزامنا ببناء مجتمع منصف وشامل، كيحترم الاختلاف وكيضمن تكافؤ الفرص للجميع. هاد النهار فرصة نسلّطو فيها الضوء على حقوق الأشخاص في وضعية إعاقة، ونقوّيو فيها الإرادة ديالنا للإدماج الحقيقي والمشاركة الفعّالة فالمجتمع.
## واش فايت ليك فكرتي كيفاش نسهلو عليهم الحياة اليومية؟ ![]()
