اليوم الوطني للأشخاص في وضعية إعاقة → من أجل مجتمع يسع الجميع

اليوم الوطني للأشخاص في وضعية إعاقة هو مناسبة باش نأكدّو التزامنا ببناء مجتمع منصف وشامل، كيحترم الاختلاف وكيضمن تكافؤ الفرص للجميع. هاد النهار فرصة نسلّطو فيها الضوء على حقوق الأشخاص في وضعية إعاقة، ونقوّيو فيها الإرادة ديالنا للإدماج الحقيقي والمشاركة الفعّالة فالمجتمع.

## واش فايت ليك فكرتي كيفاش نسهلو عليهم الحياة اليومية؟ :smiley:

بمناسبة اليوم الوطني للأشخاص في وضعية إعاقة نجدد التزامنا ببناء مجتمع منصف وشامل يحترم الاختلاف ويضمن تكافؤ الفرص للجميع.
و هي فرصةأيضا لتسليط الضوء على حقوقهم وتعزيز الإدماج الحقيقي في مختلف مجالات الحياة.

1 Like