الفيزا) للأشخاص في وضعية إعاقة

السلام عليكم جميعا

عندي استفسار بخصوص إجراءات التأشيرة (الفيزا) للأشخاص في وضعية إعاقة

أنا مستفيد من معاش العجز (1400 درهم شهرياً)، وأتوفر على شهادة الإعاقة، بالإضافة إلى رصيد بنكي

هل من الممكن الحصول على التأشيرة بهذه المعطيات؟ وهل هناك تجارب مشابهة أو نصائح بخصوص الوثائق التي تدعم الملف في هذه الحالة؟

شكراً لكم مسبقاً

1 Like

رمضان مبارك سعيد

في انتظار الجواب على سؤالك من طرف أعضاء المنتدى وكذلك الخبراء

1 Like

makndnch kayn chi haja d mo3a9in f visa

2 Likes

ممكن معلومات على كفاش خديتي شهادة الاعاقة الإجراءات والوثائق ؟؟

1 Like

مرحبا بك

وشكرا على تواصلك معنا

هذه واحد المقالة فيها المساطر والمراحل باش تأخذ شهادة الإعاقة

موقع مخدامش

هل يعمل الان