السلام عليكم جميعا
عندي استفسار بخصوص إجراءات التأشيرة (الفيزا) للأشخاص في وضعية إعاقة
أنا مستفيد من معاش العجز (1400 درهم شهرياً)، وأتوفر على شهادة الإعاقة، بالإضافة إلى رصيد بنكي
هل من الممكن الحصول على التأشيرة بهذه المعطيات؟ وهل هناك تجارب مشابهة أو نصائح بخصوص الوثائق التي تدعم الملف في هذه الحالة؟
شكراً لكم مسبقاً
1 Like
رمضان مبارك سعيد
في انتظار الجواب على سؤالك من طرف أعضاء المنتدى وكذلك الخبراء
1 Like
makndnch kayn chi haja d mo3a9in f visa
2 Likes
Dou_ha
4
ممكن معلومات على كفاش خديتي شهادة الاعاقة الإجراءات والوثائق ؟؟
1 Like
مرحبا بك
وشكرا على تواصلك معنا
هذه واحد المقالة فيها المساطر والمراحل باش تأخذ شهادة الإعاقة